ممثلية حقوق الإنسان

- الإرهاب هو الأعمال التي من طبيعتها أن تثير لدى شخص ما الإحساس بالخوف من خطر ما بأي صورة . 2- الإرهاب يكمن في تخويف الناس بمساعدة أعمال العنف . 3- الإرهاب هو الاستعمال العمدي والمنتظم لوسائل من طبيعتها إثارة الرعب بقصد تحقيق أهداف معينة . 4- الإرهاب عمل
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
تعريف بالممثليه: ممثلية سورية لحقوق الإنسان هيئة حقوقية إنسانية مستقلة ومحايدة، تعنى أساساً بالدفاع عن الحريات العامة وحقوق الإنسان السوري من خلال وسائل عديدة تتضمن: 1- كشف الانتهاكات والتعديات على حقوق الإنسان السوري والحريات الأساسية في سورية، ونشرها في وسائل الإعلام، ومخاطبة من يهمه الأمر، ومتابعتها لدى الجهات ذات الصلة. 2- إجراء الأبحاث ونشر الكتب والدراسات المتعلقة بالحريات الأساسية وحقوق الإنسان في سورية، على أسس البحث العلمي والتحقق الميداني. 3- إصدار التقارير بأنواعها والقيام بالحملات الإنسانية وعقد الندوات والمقابلات للتعريف بقضايا حقوق وواجبات الإنسان في سورية. 4- نشر الوعي وثقافة حقوق الإنسان والحريات العامة في المجتمع السوري، وتشجيعهم على المطالبة بحقوقهم الإنسانية والحريات العامة حتى تحصل التغييرات التي تكفل هذه الحقوق بالوسائل السلمية وطبقا للدستور السوري . 5- تلتزم اللجنة السورية لحقوق الإنسان بمبدأ التعاون مع الهيئات والمنظمات والمراكز والجمعيات غير الحكومية، المتخصصة في الدفاع عن حقوق الإنسان، مع الاحتفاظ بالاستقلالية الكاملة في عمل اللجنة. 6- توثيق وارشفة الاعتداآت الارهابية التي تحصل على الارض السورية . 7- كشف الجهات المزيفة التي تتلطى بستار لجان او منظمات حقوق الانسان. و نظراً للمهام الكبيرة الملقاة على عاتق ممثلية حقوق و واجبات الإنسان، ونظراً لتطلعات المنظمات الحقوقية المهتمة بحريات الإنسان الإقليمية والدولية، وكذا آمال المواطن السوري في هذه ممثلية .. فإن هذه الأخيرة بحاجة الى الانخراط وبالسرعة المطلوبة في العمل المؤسس والقائم على نهج وخطة واضحين. لا يمكن أن تتحقق الأهداف من تشكيل ممثلية للحقوق و الواجبات ، والتي ذكرت في مؤتمر تأسيسها، ما لم تكن هنالك خطة استراتيجية وأهداف واضحة وواقعية يمكن تحقيقها. تأكيد الممثلية الوطنية لحقوق و واجبات الإنسان، على ضرورة وضع خطة وطنية للحقوق و للواجبات يتم من خلالها رسم الملامح المستقبلية، وكان لافتاً ومهماً، خاصة وأنه وضع الأسس لأولويات المرحلة المقبلة كنشر ثقافة حقوق و واجبات الإنسان والتعريف بها بصفتها الضامن الأول لتمكين المواطنين من تحصيل والدفاع عن حقوقهم والتعرف على لواجباتهم. ونظراً لضرورة إثراء الرأي العام السوري وإشراكه في التفكير والتنظير لعمل الممثلية حقوق و واجبات ، والتزاماً بمبدأ الشفافية بقدر الإمكان، رأينا أن نفكر بصوت مسموع بشأن وضع تصور أولي لاستراتيجية وطنية لحقوق و واجبات الإنسان، يمكن العمل عليها من أجل إنجازها. إن ما نقترحه هنا مجرد أفكار للبناء عليها والحوار حولها نظراً للحاجة الى تلك الخطة والى الحاجة الى آراء أصحاب الرأي و الاهتمام بالشأن الحقوقي ، وتداول النقاش معهم علناً بشأنها
ممثلية حقوق الانسان
هل انت مهتم بالإعلام ---------------- هل تود ان تكون اعلاميا لامعا
مواقعنا
المواضيع الأخيرة
» شهداء الجيش العربي السوري
الثلاثاء مايو 01, 2012 11:11 am من طرف علي اسمندر

» الشهداء المدنيين اللذين قضوا في العمليات الارهابية في سورية
الثلاثاء مايو 01, 2012 10:58 am من طرف علي اسمندر

» هل انت اعلامي
الأحد فبراير 05, 2012 9:59 pm من طرف tajamo3

» الحرب القذرة
الخميس نوفمبر 17, 2011 10:02 pm من طرف tajamo3

» هل الحب جريمة
الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 4:57 am من طرف زائر

» مستقبل جماعة الإخوان المسلمين
السبت نوفمبر 05, 2011 9:23 pm من طرف علي اسمندر

» سكن سوريا واكل فيها وشرب مائها ورمى حجرة بالماء قذر من العراق اسمه جواد البشيتي
الجمعة نوفمبر 04, 2011 5:14 pm من طرف ميثّاق

» الانسحاب الأمريكي .. ولعبة الأقاليم -هم أسباب تفوق معسكر معاوية على جيش الإمام علي (ع )، هي الطريقة التي يتم بها اتخاذ القرارات،
الجمعة نوفمبر 04, 2011 4:51 pm من طرف ميثّاق

» اتوبور العمل اللاعنفي
الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 8:34 pm من طرف علي اسمندر

» أوتبور مالها وما عليها في استنهاض الشعوب العربية
الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 7:53 pm من طرف علي اسمندر

» أوتبور منظمة لعبت بالشعوب العربية لكن ابى السوريين الا ان يكونوا اكثر قوة من كل قوى العالم
الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 7:35 pm من طرف علي اسمندر

» دور الفكر الإبداعي في بناء وتحسين أداء المنظمات المعاصرة
الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 6:40 pm من طرف علي اسمندر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 25 بتاريخ الأحد أكتوبر 28, 2012 6:50 am
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 التجسس و الرائيلية :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميثّاق
Admin
avatar

عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 14/09/2011

مُساهمةموضوع: التجسس و الرائيلية :   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 6:19 pm

التجسس و الرائيلية :
أحيل لبنانيين ينتميان إلى "الرائيلية" الصهيونية اجتمعا مع إسرائيليين تؤمن بالاستنساخ وتسعى إلى سفارة في القدس لهبوط كائنات فضائية
بعد أسبوع من نشر"المستقبل" خبر توقيف لبنانيين ينتميان إلى الحركة "الرائيلية" وتفاصيل لقاءاتهما بضباط إسرائيليين في العقبة، أصدر قاضي التحقيق العسكري الأول رياض طليع، أمس، قرارا أتهاميا في القضية، أحال بموجبه كلا من مروان هنداوي (33 عاما ) وجورج أبو فيصل (25 عاما ) على المحكمة العسكرية الدائمة لمحاكمتهما بجرم الاتصال بالعدو.
وطلب إنزال عقوبة الأشغال الشاقة المؤقتة بحقهما، فيما منع المحاكمة عن هنداوي لجهة دخول بلاد العدو لعدم توافر عناصر الجرم. وعرض القرار كيفية انخراط (هنداوي وأبو فيصل) في هذه الحركة الساعية إلى إنشاء فرع لها في لبنان بواسطتهما، كما تهدف إلى استحداث سفارة لها في القدس لاستقبال "الإلوهيم" وهي كائنات فضائية يؤمنون بقدرتها، "ظهر" أحدها على مؤسس الحركة رائيل عبر مركبة فضائية.
ولفت إلى أن "الرائيلية" تؤمن بالاستنساخ كونه مفتاحا للحياة الأبدية وطريقا للخلود، وتعتبر أن من خلق الإنسان هم البشر، زاعمين قيامهم بأول عملية لاستنساخ إنسان من دون تحديد المكان من أجل تشويش العالم.
وربط القرار هذه الحركة المشبوهة بالصهيونية العالمية وإسرائيل لاستخدامها أسماء مشتقة من كلمة إسرائيل واعتمادها النجمة السداسية كشارة لها واتخاذ مسؤولها في الشرق الأوسط من إسرائيل مقرا دائما له.
جاء في تفاصيل القرار الاتهامي أن مروان هنداوي انتقل قبل نحو 16 عاما إلى فرنسا، وتعرّف في العام 1994 إلى لوكو مولير وزوجته ساندرا أثناء قيامهما بتوزيع مناشير في إحدى الطرق تدعو إلى الحركة الرائيلية وتشرح مبادئها، فاقتنع هنداوي بهذه الحركة، وانخرط فيها وراح يحضر كافة الاجتماعات التي تعقد في منزل أحد الأعضاء مداورة في مونبلييه وبوردو وباريس وتعرّف خلالها إلى كل من مولير وزوجته وكزافييه ايرول وزوجته كارين كاريرو وفرنسواز وماري جو وجميعهم من الجنسية الفرنسية.
واستمر هنداوي في الانغماس والتعمق في هذه الحركة حتى قرر العودة إلى لبنان في بداية العام الجاري، فأبلغ الفرنسي كزافييه ايرول بالأمر الذي أخبره أنه يوجد شخص لبناني ينتمي إلى هذه الحركة يدعى جورج أبو فيصل مقيم في لبنان وزوّده عنوانه الالكتروني للتواصل معه بعد العودة إلى لبنان.
وتبين أن جورج أبو فيصل تعرّف إلى الحركة الرائيلية عبر الانترنت في أوائل العام 2003 وذلك بعد نجاح عملية استنساخ لأحد الأشخاص تحت إشراف طبيبة تنتمي إلى الحركة الرائيلية. فدخل موقع الحركة بدافع فضولي وتعرّف إلى مبادئها واختراعاتها وأصبح يتبادل الرسائل والأسئلة والاستفسارات مع الحركة عبر هذا الموقع، وكان يتلقى الأجوبة على عنوانه الالكتروني بعنوان رسالة من سكان الفضاء.
وتعرّف بعدها عبر البريد الالكتروني إلى مسؤول الحركة في الشرق الأوسط الكندي من أصل مغربي ليون مالول الذي أبدى رغبته في إنشاء فرع للحركة الرائيلية في لبنان وزوّده عنوان مروان هنداوي الالكتروني والذي كان قد حضر إلى لبنان.وتعرّف هنداوي وأبو فيصل على بعضهما البعض عبر البريد الالكتروني واتفقا على اللقاء في مطعم فرح في الأشرفية حيث دارت الأحاديث عن مبادئ الحركة الرائيلية واختراعاتها خصوصا لجهة الاستنساخ والتطور الطبي.
ثم اجتمعا مرات أخرى في منزل هنداوي، وفي المرة الأخيرة في مطعم داخل مبنى نقابة الصيادلة حيث أبلغ جورج أبو فيصل، مروان هنداوي، أن مسؤول الحركة في الشرق الأوسط ليون مالول أبلغه عن رغبة الحركة في افتتاح فرع لها في لبنان، وأن لقاء للحركة سيعقد في العقبة في الأردن في أوائل شهر تشرين الأول الجاري، وطلب منه الحضور مع مروان هنداوي.
الاجتماع مع إسرائيليين:
----------------------------------------
وفي التاريخ المحدد، سافر هنداوي وأبو فيصل برا إلى الأردن عبر سوريا واجتمعا في فندق غولدن توليب في العقبة مع 15 عضوا من الحركة الرائيلية من جنسيات مختلفة منهم الإسرائيلي ريكي كلاين وهو ضابط متقاعد من الجيش الإسرائيلي وشلومي وهو جندي حالي في الجيش الإسرائيلي وزوجته رامونا الإسرائيلية.كما أن الكندي ليون مالول الذي رأس اللقاءات، كونه مسؤول الرائيليين في الشرق الأوسط، مقيم مع زوجته داخل إسرائيل في شكل دائم.وتولى ليون مالول على مدى ثلاثة أيام الشرح المفصل عن الحركة وأهدافها ومفاهيمها. كما عرّف كل من الحضور عن نفسه وجنسيته.وعُرف من الحاضرين أيضا الفرنسي ميشال جوبير وزوجته والكندي مارك وزوجته ليز والبلجيكي جان ايفوتوطدت العلاقة في هذه الاجتماعات بين هنداوي وأبو فيصل والمشاركين والتقطوا صورا فوتوغرافية سوية وتبادلوا العناوين والمواقع الالكترونية الخاصة بهم. وأجري في اليوم الأخير امتحان تقويم لدرجة كل فرد داخل هذه المجموعة الرائيلية وصُنف الحاضرون من /1/ إلى /6/ على أساس أن المرتبة العليا هي الدرجة /6/ ولا يحوزها سوى رائيل مؤسس الحركة والدرجة /5/ تصل لقيادات الحركة ومنهم الكندي ليون مالول المقيم في إسرائيل.أما أبو فيصل فنال الدرجة الرابعة بعد الامتحان بينما نال هنداوي الدرجة الثالثة.وخلال الاجتماعات أبلغ هنداوي مسؤول الحركة ليون مالول أن رجله اليمنى بترت خلال الاجتياح الإسرائيلي للبنان عام 1982 وعولجت في مستشفى داخل إسرائيل.
استغلال حادثة مزعومة
---------------------------------------
ويبدو أنه لاستغلال هذا الموضوع تقرب الإسرائيلي ريكي كلاين من هنداوي من هذه النقطة وأبلغه أنه خلال الاجتياح الإسرائيلي للبنان في العام 1982 كان ضابطا في الجيش الإسرائيلي وأنه هو أي ريكي كلاين، من نقله بسيارة إسعاف من مستشفى حمود في صيدا إلى مستشفى تلها شومار داخل إسرائيل حيث عولجت رجل مروان اليمنى والتي تم بترها بسبب إصابتها أثناء الاجتياح بقنبلة عنقودية وكان مروان هنداوي يبلغ حينها التاسعة من عمره.فصدق هنداوي هذه "الخبرية" التي من الممكن أن تكون مختلقة ومدبرة مسبقا من المخابرات الإسرائيلية من خلال أرشيفها الذي يحوي كافة المعلومات عن اللبنانيين والعرب الذين دخلوا إسرائيل.ووعد ريكي كلايف هنداوي بأن يحاول تأمين تصريح له لدخول إسرائيل من جديد لمتابعة معالجة رجله عبر الأردن فوافق مروان على الأمر، وبالمقابل قام بدعوة ريكي كلاين للحضور الى لبنان بجواز سفره الأميركي فوعده خيرا وزوده ببطاقة تعريف عائدة لحركة الرائيليين مع رسمه الشمسي عليها وعنوانه البريدي داخل إسرائيل مع رقم هاتفه الخاص وعنوان بريده الالكتروني (مضبوطة في الملف).وانقضى مؤتمر الرائيليين على أن ينعقد مؤتمر آخر يتم تحديد مكانه وزمانه لاحقا ربما في لبنان، وغادر هنداوي وأبو فيصل العقبة وعادا الى لبنان واستمرت اتصالاتهما عبر البريد الالكتروني بالآخرين وأرسل ريكي كلاين لمروان هنداوي نسخا عن الصور الفوتوغرافية وطلب منه تزويده بأي مستند يثبت دخوله إسرائيل سابقا للمعالجة.فأرسل له إفادة طبية تبين أنه عُولج في إسرائيل داخل مستشفى عسكري يدعى "تلها شومار" خلال عام 1982 كي يستعملها كمستند للاستحصال على تصريح لدخول إسرائيل.كما أخبره ريكي كلاين أنه صرف النظر عن موضوع حضوره الى لبنان حاليا كون أحد الضباط الإسرائيليين، ويقصد "الحنان تننباوم"، حضر إلى لبنان بجواز سفر أميركي "وألقى حزب الله القبض عليه ولا يزال قيد الاعتقال".
الاتصال بالعدو:
------------------------------------------
وأوردت الحيثيات القانونية للقرار الاتهامي أن المدعى عليهما هنداوي وأبو فيصل اتصلا بالعدو من خلال اجتماعهما مع أشخاص إسرائيليين منهم ضابط وجندي في الجيش الإسرائيلي بزعم أنهم من الحركة الرائيلية وتبادلهما الأحاديث معهم مباشرة وعبر المواقع الإلكترونية.وأشارت الى أن التحقيقات "أثبتت متانة هذه العلاقة، من خلال دعوة هنداوي للإسرائيلي ريكي لزيارة لبنان ودعوة الأخير هنداوي الى دخول إسرائيل للمعالجة بهدف تجنيده للعمل أمنيا معه بحسب ما تبين من طريقة تعارف ريكي على هنداوي".واعتبرت أن وجود مسؤول الحركة في الشرق الأوسط في إسرائيل بشكل دائم، يعزز هذه الفرضية وارتباط الحركة المشبوهة بالصهيونية العالمية وإسرائيل، وهذا ما يدل عليه اتخاذهم النجمة السداسية شعارا لهم ونيّتهم إقامة سفارة "الإلوهيم" في القدس المحتلة على الرغم من أنهم لا يؤمنون بالأديان السماوية ووجود الله، ولفتت الى أن اسم مؤسس الحركة رائيلي اليهودي مشتق من كلمة إسرائيل الذي سمى حركته به من دون أي اسم آخر.وخلصت النية هنداوي بدخول بلاد العدو من دون إذن مسبق من الدولة اللبنانية.
شخصيات يعتبرونها الرائيليين مراجع فكرهم وفلاسفتهم
1- بطرس ابلار : 1079-1142 /ألف كتاب( نعم) و ضمنه نصوصا لمؤلفات معترف بها دينيا من قبل الكنيسة واظهر تناقضاتها,أكد على علاقة الأفكار المجردة الكونية بعالم الأشياء,هاجمه القديس برنار كأحد الهراطقة كما أدين في المجتمع الكنسي, تم اخصائه ترك مؤلفاته عند الراهبة هيلوسي عشيقته،
2- جوليم ابولونيز:1810-1918 / شاعر فرنسي وكاتب قصة قصيرة فتح أفق جديدة للسريالية والدا دية كان صديق بيكاسو و براكو له كتاب الرسامين التكعيبيين 1913 يشرح أهدافها وعرفها بأنها تصور الحضور الآني , نادى بفكرة فرض الترتيب على المبعث كيفما اتفق وصهر القديم بالجديد .
3- لوكيوس ابوليوس: 125م/فيلسوف أفلاطوني له كتاب /اله سقراط / ورواية الحمار الذهبي يحكي فيها عن لوكيس الذي يقوم برحلة إلى شمال اليونان ويرتبط بعلاقة خليعة مع فتيس الخادمة ويحصل منها على تعويذة سحرية تحوله إلى طائر عند استخدامها لكنه يصبح حمارا يفهم ولكنه غير قادر على الكلام و في احد الفصول حيث يتناول حب كيوبيد وبكسي باستعارات ورموز ليصل إلى أن الأخيرة(بكسي) هي حقيقة الروح الإنسانية .
4- ابيقور :242-271 ق.م فيلسوف يوناني طرحت فلسفته مبدأ اللذة المادية أسس مدرسة الحديقة استعار العلوم الغيبية من ديموقراط في بنية الكون والذرة وبنى أفكاره على عصمة المفاهيم الحسية وكون الروح هي ذرات فلا تتدخل الآلهة فيها , قصيدته (لوكريت) في طبيعة الأشياء يطرح فيها خلاصه مذهبه الفلسفي .
5- جونثان ادوارد 1703-1758/ واعظ متشدد له دراسات دينية ونفسية حول الإرادة ومشكلة الشر والمعاناة الدينية أهم أعماله بحث دقيق لحرية الإرادة
6- آرثر شخصية أسطورية من القرون الوسطى تنوعت الكتابة حوله لكن القصة تقول انه زعيم من ويلز أقام في قلعة تين تاجيل في" كورن وول" بواسطة السحر ودافع عن القبائل الكلتية ضد السكسونيين البريطانيين تحولت القصة إلى أعمال أدبية ونشير الى خيانة ابن أخيه من خلال قصة محرمة مع زوجته جوينيفر مع فارس من البلاط "لانكلوت" التي دمرت الملك وبلاطه , يجرح آرثر في معركة – كاملام- وتأخذه الجنيات لمداواته في افالون وسيعود عندما تحتاجه البلاد.
7- ديزيديروس اراسموس :1466-1536 بحث عن العلاقة بين المعرفة والتقوى التي تشكل الأساس العقلي في المسيحية , والحقيقة الوثنية والمسيحية , كان ضمن مجموعة باحثين منهم توماس مور ,كوليت,فيشر,ليناكر ,جرويسون وهم نواة العلوم الإنجيلية والتوراة في ظروفه التاريخية ترجم العهد الجديد من اللاتينية1516 عن النص اليوناني وحور به الترجمة مما هز الأساس الذي استندت عليه المباحثات الدينية المسيحية طيلة 1000 سنة
8- أرسطو :384-322 ق م فيلسوف يوناني أول أعماله كانت مبحث حول الحيوان علم الاسكندر وأسس مدرسة – ليسيوم- أهم مباحثه "للرائليين" فيما وراء الطبيعة لم يتفق مع أفلاطون بنظرية الوجود المنفصل الأشكال والمثل و تبنى نظرية أن الأشكال والمثل موجودتان ليس في العالم أخر منفصل عن عالم الأشياء المادية بل في هذا العالم , وفي جوهر الأشياء المادية وجهة نظره ترى "أن الكون شكل ومادة واتحادهما تكمن الحقيقة"
9- أفلاطون :428-347/ تلميذ سقراط في فتره مبكرة من حياته أسس مدرسه "الأكاديمية" كان هدف مدرسته "نظرية المثل " ووفقا لنظرية كل مانحسه في هذا العالم هي صورة ناقصة لأصل مكتمل يدعى المثال والمثال لايوجد بشكل يتوافق وإدراك كل فرد بل يتواجد متفقا مع كل صنف من مجموعة مماثلة متميزة باسم مشترك . والرائيليين يقولون أن المثال هو "الالوهيم"
10- اكسينوفون 430-354 ق م قاد المرتزقة الإغريق لخدمة سايروس الذي حاول اغتصاب العرش من أخيه له كتاب عادات الزواج عند الإغريق .
11- ماري آن إيفان 1819-1880 ترجمت كتاب حياة عيسى لديفيد شتراوس /1864/ ألقت بحماسها الديني الأرثوذكسي في مطلع شبابها لها عدة روايات تطرح في بعضها الآثار المعقدة التي يتركها المناخ الاجتماعي وتعتبر لدى الرائيليين من أهم كاتبات الرواية "الاجتمانفسية" واشتهرت باسم جورج اليوت
12- والدو امرسون رالف :1803-1882 / كان واعظا موحدا لكنه سرعان ما أعتزل و ألف كتب "الطبيعة ,العالم الأميركي ,شعار مدرسة اللاهوت" أنشأ دورية المسماة المزولة كتبه تبحث حول فكرة اللانهاية للإنسان الخاص (المدرك) واعتنق المذهب الاصطفائي وقد جمع عناصره من الفلاسفة المثاليين الألمان كما شرحها" كولريدج و كارليل" وبعض العناصر الأفلاطونية الجديدة والأديان الشرقية والصوفية ومن "عمانوئيل سويدن بورغ " وجوهر فلسفته تقوم على أن للإنسان قدرات تسمو على الحواس وتعطي الإنسان, الأفكار والحدس الذي يسمو على الخبرة الحسية و أنها لا تفهم الله بكلمات الإنسان أو بالثالوث أو بالتوحيد و فكرة أن الله ملازم الإنسان في داخله ومنزه عن الحصر في مكان لكن القدرة العليا عي مصدر القوة الروحية والتي تأتي بالمعرفة والحدس ,هاجم المسيحية التاريخية الشكلانية"جزء من الله في الإنسان هو ذاته ,كل إنسان يعتمد على نفسه هو مؤمن ,بالتالي بالله في داخله ,ثق بنفسك ,كل قلب يهتز للخيط الحديدي وفي النهاية لاشي مقدس سوى عقلك.
13- ماركوس أوريلسوس فيلسوف يوناني 121-180/ كتب التأملات وفيه يبحث عن الأخلاق والولاء الديني , كالرواقية
شركات تساند الرائيليين وتدعمهم :
-----------------------------------------------
المجموعة الأوروبية الأمريكية الطبية:
هي مؤسسة تمارس أعمالها الطبية في أمريكا وأوروبا ولها عدة أهداف هي
1- إدارة وإجراء أبـحـاث طبــيــــة سريريه ومخبريه
2- أعمال علـمية معـتمدة على الأبحاث التي تجريها المجموعة
3- تسـجيل اختـراعات وبـيـع امتيـاز معلومات ومنتـجات وتـقنيـات مـطورة
4- بـيـع مـعلومات طبـية مــن خـلال امتـيازات وخدمات الاشـتراك
5- إنشاء مراكز طبية و مستشفيات لمعالجة المرضى
6- المشاركة في أي فعالية و أعمال طبــية يقر بها القانــون الأميركي و الأوروبي
الأعضاء في المراكز الطبية والمخابر حول العالم:
----------------------------------------------
البروفسور رينر كوتز ( النمسا)
رئيس الجمعية الدولية لجراحة العظام والجروح وبروفسور ورئيس قسم جراحة العظام في جامعة فينا
البروفسور ويلفرام ستيري ( ألمانيا )
السكريتر العام لجمعية الأمراض الجلدية الألمانية ,رئيس قسم علم أمراض الجلد جامعة هامبولد ، برلين
البروفسور سيرج بو ( فرنسا )
رئيس فخري FETP للجمعية الفرنسية لدراسة ومعالجة الحروق
البروفيسور بول ماثيو ( بريطانيا)
مدير مركز تصوير المرنان المغناطيسي الوظيفي للدماغ في جامعة اوكسفورد
الدكتور فيليب سالم ( الولايات المتحدة الأمريكية )
مدير برنامج أبحاث السرطان في مركز سان لوك إبيسكوبال في هيوستن
البروفسور ريكاردو كامبرودن ( إسبانيا )
رئيس سابق للجمعية الأوروبية للأبحاث الجراحية (E.S.S.R)
البروفيسور ثيو سيلر ( سويسرا )
رئيس و استاذ جامعة زيوريخ
جيرما ماليكي ( الولايات المتحدة الأمريكية )
مساعد بروفسور لأمراض العيون ( علم الوراثة ) في جامعة هارفرد
الدكتور غورن ريكسترو ( ألمانيا ) رئيس المجموعة الألمانية للابحاث السريرية على الايدز KAAD
دكتور إسماعيل الخطيب ( الولايات المتحدة الأمريكية/ بريطانيا )
رئيس جمعية كمبريدج وأكسفورد لزراعة القلب والمدير التنفيذي للمجموعة الأوروبية الأمريكية الطبية
فرد تشامبرلاند ( الولايات المتحدة الأمريكية )
رئيس مركز حفظ خلايا الجسد و تجميد الإنسان و الاستنساخ وهندسة الجينات و زراعة الأعضاء و الدراسات السريرية
توماس كاينزج نائب رئيس شركة كلونيد
وهؤلاء يعملون على بحوث:
--------------------------------------------
• تطوير أبحاث في زراعة الأعضاء و الأجهزة الطبية الصناعية و الاستنساخ
• نشر الوعي الصحي بالأمراض وأسبابها والوقاية منها ومعالجتــــها
• معالجة المرضى الذين يعانون من مرض مزمن
• التعاون مع مؤسسات طبية أخرى لها نفس الأهداف والأغراض
تقنيات صهيونية :
----------------------------------------------
في إسرائيل بنية تحتية متطورة في مجال البحوث الطبية والمهن الطبية المساعدة، وكذلك في مجال الهندسة البيولوجية.أهم مراكز التي تجري فيها البحوث هي كليات الطب ومؤسسات ومختبرات الكيان الصهيوني المختلفة، وكذلك أقسام الأبحاث والتطوير التابعة لشركات الأدوية وشركات تتخصص في الهندسة البيولوجية وصنع الأجهزة الطبية وتكييف المواد الأولية للأغذية. وتتمتع المؤسسات الطبية ومؤسسات البحوث العلمية في إسرائيل بمكانة مرموقة للاستنساخ في أنحاء العالم. وتقيم هذه المؤسسات علاقات وثيقة ومنتظمة مع المراكز العالمية الرئيسية للبحوث الطبية والعلمية الحديثة. وكثيرا ما تستضيف إسرائيل مؤتمرات دولية تدور حول مختلف المواضيع الطبية وتحديدا بالأبحاث النووية والجينية .
مجموعة تسيديق الطبية
مجموعة طبية أصبحت متطورة وجزءا لا يتجزأ من شركات بيع الأعضاء. وأسفر التعاون الوثيق بينها ومراكز البحوث الطبية والمؤسسات صناعية عن تقدم ملموس في تطوير تجهيزات طبية خاصة بنقل الأعضاء . تصدِّر إسرائيل إلى مختلف دول العالم أطراف وأجزاء بشرية "خاصة من الشعب الفلسطيني" ، وأجهزة الكترونية أخرى تعمل بمساعدة الميكرو كومبيوتر (الحاسوب الصغير)، وتعتبر حيوية في مجال بحوث الاستنساخ وتحتل إسرائيل مكانا طليعيا في قرصنة الأعضاء البشرية الداخلية مثل الكلى والقلب، إلى جانب أنواع مختلفة من الاطراف ولكل الاعمار 00
خصائص الالوهيم الرب:
الأوحد الإلوهيم:
بإرادته, يحكم ويعلم عن نفسه أنه "الوهيم" الأوحد لا يعترف بقانون أو دستور في العالم بل تصبح إرادته هي الـقـانـون الذي يحكم وما يقوله هو أمر واجب التنفـيـذ ومـا عـلـى البشر سـوى السمع والطاعة .يسخر كل موارد الأرض لإشباع رغباتهم و ملذاتـهم وطموحاته إلى توسيع ملكه في المجرات السماوية
يتفرد الرائيلي بخاصية أساسية في جميع العـصـور وهـي أنه لا يخضع للمساءلة ولا للمحاسبة ولا للرقابة من أي نوع !وهو رمز الحكومة المطلقة التي تتصرف في شؤون البشر كما تشاء وحكومته لا تخرج من هذه الصـفـة وهي تحـت ا لمـراقـبـة الـشـديـدة والمحاسبة التي لا تسامح فيها . ) يحاسب فيها الرائيلي ( على الأرض) كأي فرد آخر فلا أحد يعلو على قانونه ,لا فعلا لا كلاما ولا رفض .هكذا يقترب الرائيليين من التأله فهو يرهبون الناس بالتعالي والتعاظم ويذلوهم بالقهر والقوة! وعوام الناس يختلط في أذهانهم الإله ا لمعـبـود.
ولهذا خلعوا على (الوهيم ) صفات الرب :
كولّي النعم والعظيم الشأن والجليل القدر وما إلى ذلك من صفات مقدسة يشاركونه فيها و تربطهم بـربـاط مـعه ولا أقـل مـن أن يتخذ بطانته من الذين يعينونه « وبذلك يصبحون ربيين "جمع ربي " ومرشدين وكهنة والحكام الأجلاء على الركن الأرضي . إلـى آخـر المجرات
الحكم الالوهيمي الذي تكون فيه سلطة على رعاياه سلطة الأب على أبنائه في الأسرة أو السيد على عبيده .لا يجوز - أخلاقيا - معارضته ولا الاعتراض على أمره فقراره مطاع واحترامه واجب مفروض على الجميع . . والواقع أن الإلوهيم يبرر حكمه بأبوته للبشرية جمعاء يعاملـهـم كـمـا يعامل الأب أطفاله على أنهم قصر غير بالغين"من الناحية العلمية" أو غير قادرين على أن يحكموا أنفسهم ومن هنا كان من حقه توجيههم بل عقابهم إذا انحرفوا لأنهـم لا يعرفون مصلحتهم الحقيقية .
فهو الكفيل بإطعامهم و تربيتهم و رعايـتـهـم للمعرفة. ولـهـذا كـانـت مـن حـق جماعته الذي تتولى شؤون الأرض أن يرشدوا البشري (اللقيط) ليتبنـوه كـمـا حـق الأب الطبيعي. واستنساخ بنيه ومن هنا فإن ينبغي عليهم طاعة سلطة الأبوهيم . . ما داموا في سن القصور . فإذا بلغوا سن الرشد انتهت سلطة الأبوهيم عليهم فلا يحق له التصرف في شؤونهم , وهكذا يستقل الابنوهيم ويبدأ مثله مـثـل أبـيـه فـي الخـضـوع لـسـلـطـة الإلوهيم والقانون في الأرض . غيـر أن هـذا الاسـتـقـلال لا يـعـفـي الابـن مـن إكرام الابوهيم الذي تحتمه الأخلاق الرائيلية
لكن هذا الواجب لا يحد من سلطته على أنه لا ينبغي لـه أن يـخـضـع لـشـؤون الدولة أو السلطة الأرضية ومن ثم فطاعة هنا تختلف عن طاعة القانون [فطاعة] الابوهيم أخلاقية واحترامه واجب أخلاقي وسوف يظل هذا الاحترام قائما حتى بعد أن يبلغ الابن سن الرشد ,ينتهي كلود فورينهون من هذا كله إلى القول إن » السلطة الأرضية وسلطة الأبوهيم تختلفان كل الاختلاف وتتمايزان لأنهما تقومان عـلـى أسـس وتهدفان إلى أغراض مختلفة حتـى أن كـل رائيلي مـازال والـداه على قيد الحياة غير مدين لهما بالواجب والطاعة - شـأنـهم فـي ذلـك شـأن أحـط الطفرات ) فهو يتسم بسمة الوهمية و هـي خـضـوعه للرب "الوهيم" بإرادتهم لأنهم عبيد بالطبيعة له وحده وهذه الإمبراطوريات والممالك والدول الاستبدادية (غير مستقرة وليست طويلة الأجل) لأنها تعتمد على الولاء لآلهة غير(الوهيم ) من الرعايا الذين يحكمون بوساطة القانون ويتبعون مبادئ وراثية في الحكم . .
وأصبح مصطلح: الرب الوهيم السيد على عبيـده الرائيليين الذين يحكمون باسمه رعاياه(البشر – الطفرات ) كالعبيد . لأنهم ينغمسون في نفي المعرفة
"كلود فورينهون" يقرر أن حكم البشر غير مستقر بسبب الـكـراهـيـة الـتـي يـبـثـهـا الحكم التعسفي . ومنذ بداية التاريخ البشري أرسل الوهيم رسله لتنقية الفكر البشري لكنهم لم يفهمونها ولذلك سيتم تسليم حكم الأرض لشخـص بغير ما جرت الـعـادة( ) ليصبح القائد الشمولي القيم على الأرض
يقوم على إذابة الجماعات البشرية (المجتمع أو الشعب أو العرق كل البشرية ) (الطفرات) ففي ظل الإلوهيم هذا الكل قائده واحد يجمع في يديه كل السلطات .
وهو في الغالب شخصية كاريزمية له قوة رائيلية سحرية على جذب البشر ويلقبونه باسم احد الكواكب أو المجرات التي أتى منها على زعمهم مثل "تباني" ويطاع بالمطلق . بإرادتـهـم التي هـي إرادة الإلوهيم .
لكن كيف تتكون إرادة البشر ? وكيف تتحدد ?
بهذا يقول كلود فورينهون إنه لا يكفـي حـمـايـة الـفـرد مـن طـغـيـان الحاكم بل حمايته من الرأي العام والشعور السائد وميل المجتمـع لـفـرض الآراء والمشـاعـر عـلـى الـفـرد الـذي يـرفـض قبولها و الواقع أنه يصف البشرية وهم الأغلبية الأرضية وتصرفاتها بأنها ,غريزة الغباء الكوني ويجب التوجه إلى عقول الناس لا إلى مشاعرهم واكتساب التأييد من خلال تعطيل العقل وإلهاب المشاعر وإثارة الحماس العلمي بالاكتشافات الكبيرة في عقله المراهق علميا , ويسهل جذب البشرية عن طريق المناقشـات العقلية أو طرح الأفكار العلمية التي قد تثير جدلا وبالتالي خلافا في الرأي والخلاف في الرأي غير مسموح به لأنه يتعارض مع الرؤية الشمولية التي توحد المجتمـع فـي كل (المستنسخين) .. و إستخدام التقنـيـة الحـديـثـة الـتـي هـي ثمرة العلم والمعرفة الرائيلية, لتغيير مبدأ حكم القـانـون وليستبدل به مبدأ الخضوع لإرادة الرب"إيهافي "و هذه الإرادة معيار مطلق ونهائي للخير والشر وللحق والباطل . . وهكذا مفارقة غريبة هي أن حركات البشر تستهـدف الإطـاحـة >باستبداد< تـخـلـق هـي نفسها استبدادا من نوع جديد هو "الإلوهيم" . .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التجسس و الرائيلية :
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ممثلية حقوق الإنسان :: مدارج :: المـــــــدرج الثقافـــــي :: إصدارات جديدة-
انتقل الى: